سياسة الدعم الفني

يعمل معهد النظم الدولية العالي للتدريب بالقرب من المدرب والمتدرب لضمان جودة التدريب خلال مراحل إعداده وإطلاقه.
تقدم برامج ودورات معهد النظم الدولية بالتعاون مع المدربين ومؤسساتهم وشركائهم خلال مرحلة تطوير المحتوى وإطلاق الدورة. و يتعهد فريق دعم الشركة بتقديم النماذج والتدريب وتوفير الدعم لتنفيذ الخطوات التالية:
-تطوير المخطط العام للدورات والبرامج .
-تطوير محتوى البرامج والدورات .
-تطوير الاختبارات والتقييم .
كما يتعهد فريق الدعم بمعهد النظم بتنفيذ الخطوات التالية لضمان جودة التدريب:
تطوير خطة التسويق.
– تطوير خطة التفاعل.
– تطوير اللوحة السردية(Story Board ).
– تطوير النصوص (Script) .
– تصميم الشرائح والرسوم الجرافيكية المتعلقة بالعملية التعليمية .
-تصوير الفيديوهات وانتاجها.
-رفع البرامج والدورات وإطلاقها.
-إدارة التفاعل على المنصة بالتعاون مع المدرب.
-9توفير الدعم الفني المتواصل.
يتطلب الالتحاق بدورات معهد النظم الدولية العالي للتدريب العالي جهازًا متصلًا بالانترنت سواء كان جهازًا مكتبي أو لوحي أو هاتف متنقل
كل أنواع التعلم سيكون عبر استخدام أحد متصفحات الانترنت سواء سفاري أو قوقل كروم أو غيرها
ستكون بحاجة لمعرفة طريقة التنقل بين المحتويات باستخدام زر (التالي)
طريقة تشغيل الفيديو بالنقر عليه
طريقة تسليم المهمة بالضغط على زر (تسليم المهمة)
طريقة إضافة رد إلى محتويات النقاش بالضغط على زر (اضافة الرد)
طريقة الدفع الإلكتروني أو التحويل باتباع التعليمات الظاهرة على الشاشة
طريقة تحميل الشهادة باتباع التعليمات الظاهرة على الشاشة
هناك روابط خاصة مفصلة لشرح جميع ما سبق، كما يمكنك التواصل مع الدعم الفني لمعهد النظم الدولية للتدريب العالي الزاوية اليمنى أسفل الصفحة ،
خلال الاوقات التالية :
الاحد الى الخميس من الساعة 9 صباحا الى الساعة 6 مساء
السبت : من 9 صباحاً الى 2 مساء .
بامكانكم التواصل ايضا من خلال الايميل : info@alnozom.sa
سيتم الرد عليكم خلال ايام العمل خلال 24 ساعة .
خارج ايام العمل : خلال 48 ساعة .
بامكنكم الاستفسار والتواصل ايضا من خلال الرقم : 00966507988847 .
للاستفسار عن مواعيد الدورات والشهادات وكل ما يتعلق بالعملية التدريبية .

نحن دائمًا موجودون لأجلكم